الرياضة

نصف نهائي كأس القارات.. أوروبي أميركي

صعد المنتخب الألماني إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا، بعدما تغلب على نظيره الكاميروني 3 / 1، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

ورفع المنتخب الألماني رصيده بذلك إلى 7 نقاط، ليتأهل متصدرا المجموعة، ويلتقي في الدور الثاني نظيره المكسيكي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وتقدم المنتخب الألماني بهدفين سجلهما كريم ديميرباي وتيمو فيرنر في الدقيقتين 48 و66، ثم رد المنتخب الكاميروني بهدف للاعب فينسنت أبو بكر في الدقيقة 78، قبل أن يختتم فيرنر التسجيل بالهدف الثاني له والثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 81 من المباراة، التي شهدت طرد المدافع إيرنيست مابوكا من صفوف المنتخب الكاميروني في الدقيقة 62، بعد استخدام تقنية الفيديو.

وكانت المكسيك بلغت الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات 2017، بفوزها على البلد المضيف روسيا 2-1، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، لتودع روسيا البطولة مبكرا.

بينما حجزت البرتغال مركزها في الصدارة بفوزها على نيوزيلندا بأربعة أهداف نظيفة، لتلاقي منتخب تشيلي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد تعادله مع استراليا اليوم بهدف لهدف.

المصدر : كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock