من الميدان

هذا ماحدث شرق العاصمة صباح اليوم

صباح يوم لم يكن كغيره من الأيام لسكان دمشق بدأت في ساعات الفجر الأولى بأنفجارات عنيفة سمع دويها في دمشق ومحطيها كانت بسبب سيارتين مفخختين حاول الإرهابيون استهداف نقاط الجيش السوري المتقدمة على محور كراش شركة الغزل والنسيج في جوبر واستطاع الجيش السوري تدمير المفخختين قبل وصولهما.

وقامت وحدات من الجيش السوري بالاشتباك مع عناصر من إرهابيي جبهة النصرة استطاعت التسلل عبر شبكة أنفاق إلى عدد من الأبنية السكنية والنقاط العسكرية اشتبكت وحدات من الجيش السوري معهم و أوقعت بينهم قتلى ومصابين.

بعد امتصاص التسلل وإحباط الهجوم باشر الجيش السوري منذ ساعات الصباح باستهداف مكثف لنقاط إرهابيي جبهة النصرة المنتشرة في جوبر والقابون ومحيطها بضربات جوية وقصف مدفعي طالت نقاطهم في عمق جوبر والقابون.

ونقل مراسل الوطن أون لاين أن الجيش السوري قام بإغلاق كل من ساحة العباسيين وكراج العباسيين بعد استهداف الإرهابيين للمدنيين برصاص القنص وسقوط عدة قذائف هاون في أحياء التجارة وشارع فارس خوري ومحيطها أدت إلى حركة حذرة في الأحياء الشرقية كافة.

وفي تصريح لمصدر في جامعة دمشق للوطن أون لاين قامت إدراة كلية الزراعة في دمشق بإلغاء الدوام ليوم الأحد حفاظاً على سلامة الطلاب.

عمار بدوي – الوطن أون لاين

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock