الرياضة

هزيمة لايبزيغ تمنح صدارة مشتركة لكبيري البوندسليغا

تعرّض لايبزيغ لأول خسارة في الدوري الألماني أمام مضيفه مونشنغبلادباغ بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت وتجمد رصيده عند 13 نقطة، ما منح الفرصة لكبيري الدوري الألماني بايرن ميونيخ ودورتموند للارتقاء بالصدارة برصيد 15 نقطة إثر فوز الأول على مضيفه كولن بهدفين مقابل هدف واحد بغياب هدافه ليفاندوفسكي الذي بقي هدافاً بعد ست مراحل برصيد عشرة أهداف، وشهدت المجريات تراجعاً ملحوظاً في مستوى أداء البافاري على غير المعتاد وسجل هدفيه توماس مولر من جزاء وغنابري في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول كولن كثيراً لكنه اكتفى بتسجيل هدف عبر دومينيك دريكسلر قبل سبع دقائق من النهاية.

وحقق دورتموند الفوز على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل لا شيء وهو الفوز الخامس للفريق مقابل خسارة يتيمة شأنه شأن البايرن.

في بقية النتائج تعادل فرانكفورت مع بريمن 1/1 وفاز أوغسبورغ على ماينز بثلاثة أهداف لهدف، وكانت المرحلة انطلقت يوم الجمعة بتعادل شالكه مع شتوتغارت بهدف لمثله.

اليوم الأحد يلعب بداية من الرابعة والنصف فرايبورغ مع ليفركوزن وهيرتا برلين مع فولفسبورغ، ومعلوم أن ليفركوزن وفولفسبورغ لم يخسرا حتى الآن مع ميزة أن ليفركوزن تعادل ثلاث مرات مقابل أربعة تعادلات لفولفسبورغ.

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock