الرياضةالعناوين الرئيسية

هل يكون نهائي السوبرليغ عربياً؟

تقام الأربعاء مباراتا إياب نصف نهائي بطولة السوبرليغ الإفريقية في نسختها الأولى (التجريبية)، ويأمل عشاق الكرة العربية أن يكون النهائي عربياً خالصاً، ويتوقف الأمر على نتيجة المواجة بين الأهلي المصري مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام بداية من الساعة التاسعة بتوقيت دمشق.

وقد انتهت مواجهة الذهاب بفوز صن دوانز بهدف ويتوجب على زعيم الأندية في القارة السمراء الفوز بفارق هدفين وهو ما يبدو في المتناول رغم أنه أخفق بالفوز على ضيفه في آخر ست مواجهات جمعتهما في العامين الأخيرين.

وسبق للفريقين أن تقابلا 15 مرة من قبل ففاز الأهلي 5 مرات وصن داونز 5 مرات وتعادلا كذلك 5 مرات وعرف الأهلي الخسارة مرة واحدة على ملعبه في ربيع 2022 بنتيجة صفر/1.

وعلى الجانب الآخر يلتقي فريقا الترجي التونسي مع الوداد المغربي في ملعب (حمادي العقربي) في رادس وكان الأخير تقدم ذهاباً، وسبق لهما أن تقابلا 11 مرة ففاز الترجي 3 مرات والوداد مرتين وتعادلا 6 مرات ولم يسبق للوداد أن فاز في تونس.

وتنطلق المباراة في السادسة مساءً، وتقام مباراة ذهاب نصف النهائي الأحد القادم على يكون الختام بلقاء الإياب يوم السبت في الحادي عشر من الشهر الحالي.

خالد عرنوس- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock