العناوين الرئيسيةمحلي

وزير الأوقاف من اللاذقية: الخطاب الديني لمحاربة الغش والاحتكار

أكد وزير الأوقاف، الشيخ محمد عبد الستار السيد، ضرورة توجيه الخطاب الديني في هذه المرحلة إلى محاربة الغش والاحتكار ودعوة الأغنياء والموسرين إلى التعاون والتعاضد وتحقيق التكافل الاجتماعي.
وتوجه السيد إلى رجال الدين مشدداً على دورهم في نشر التوعية وثقافة المحبة والتكافل وخاصة فيما يتعلق بمحاربة الاحتكار واستغلال حاجات الناس مؤكداً أن هذا الدور واجب شرعي وأساسي في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
وخلال اجتماعه الدوري السادس في جامع السيدة ناعسة بالقرداحة، برئاسة وزير الأوقاف، أكد المجلس العلمي الفقهي في وزارة الأوقاف أن سورية تسير على نهج الرئيس بشار الأسد كما سارت على نهج القائد المؤسس حافظ الأسد في الاعتزاز بالإسلام والعروبة.
وذكر أعضاء المجلس الحاضرون من المحافظات السورية كافة أن بلادنا ستنتصر على أعدائها وتعبر إلى بر الأمان، مشددين على إرساء المواطنة والتصدي للإرهاب، وتم بحث البنود والقضايا المطروحة على جدول الأعمال السنوي.
محافظ اللاذقية، إبراهيم خضر السالم، أكد أن اللاذقية أنموذج مصغر عن الشعب السوري حيث احتضنت السوريين من جميع المحافظات، مشيراً إلى المحبة وثقافة العيش المشترك فيها.

الوطن – عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock