محلي

وزير الاتصالات يفتتح مركزين للهاتف والبريد بخان شيخون

بيَّنَ وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب أن إعادة تأهيل مركز اتصالات خان شيخون بمحافظة إدلب ووضعه بالخدمة اليوم بعد خروجه عن الخدمة في العام 2014 بسبب تعرضه للتدمير بشكل كامل على أيدي التنظيمات الإرهابية، هو من ثمار انتصار الجيش العربي السوري على الإرهاب، وتجسيد لإرادة الشعب السوري المحب للحياة، بمواصلة العمل والبناء.
وأوضح أن افتتاح المركز اليوم يعني استئناف العديد من الخدمات والمرافق العامة في مدينة خان شيخون التي حررها أبطال الجيش العربي السوري من الإرهاب.
ولفت إلى أن المركز سينطلق للخدمة حالياً بسعة 2000 رقم هاتفي و256 بوابة إنترنت لتخديم نحو 2000 عائلة عادت للمدينة، ولتشجيع الأهالي المهجرين منها للعودة إليها.
وأشار إلى أن التوسع بشبكات المركز وبواباته سيكون قريباً لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات الهاتفية إضافة إلى وجود محطتين للاتصالات الخلوية من سيريتل تعملان على تأمين التغطية الخلوية للمدينة على مدار الساعة، وسيتم تركيب محطة خلوية جديدة في المدينة خلال العام الحالي.
كما افتتح الوزير بحضور محافظ إدلب ثائر سلهب مركز بريد خان شيخون الذي يسهم بتوفير الوقت والجهد على المواطنين، بتقديمه لخدمات السجل المدني والعدلي وسجل العاملين في الدولة، بالإضافة للحوالات البريدية على اختلاف أنواعها وتسليم رواتب المتقاعدين من خلاله وفقاً لنظامي التأمينات الاجتماعية والتأمين والمعاشات.

حماة – مراسل الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock