اقتصادالعناوين الرئيسية

وزير الاقتصاد من إكسبو دبي الدولي: فرصة لا تفوت لنشارك العالم تاريخنا القديم وعراقته وإبداعاتنا الجريئة

قال وزير الاقتصاد سامر الخليل خلال افتتاح الجناح السوري المشارك في إكسبو دبي اليوم الجمعة : نحن على ثقة تامة بأن إكسبو دبي 2020 سيكون بوابة الإبداع والنجاح وفرصة لا تفوت لكي نشارك العالم تاريخنا القديم وعراقته وإبداعاتنا الجريئة التي نسعى من خلالها لخلق تأثير إيجابي في مستقبل البشرية.

ونقلت “سانا” عن الوزير الخليل قوله “إن الجناح يصحب زواره في رحلة لاكتشاف عراقة الماضي وتاريخ بلدنا وحضاراتها المتنوعة على مر السنين وليس ذلك فحسب بل للترحيب بالأفكار الجديدة من أجل إعادة ابتكار عالمنا في ظل اتخاذ الضوء مصدراً للتقدم والإلهام والحركة والمعرفة والإبداع”.

بدوره هنأ السفير السوري في الإمارات الدكتور غسان عباس الإمارات على استضافة إكسبو الدولي للمرة الأولى في المنطقة مؤكدا أن مشاركة سورية “تعكس الصورة الحضارية للثقافة السورية وللشعب السوري بجميع مكوناته و فرصة لنعزز حضورنا على الساحة الدولية من خلال تواصلنا مع زوار من جميع أنحاء العالم خلال فترة المعرض”.

وتشارك دمشق في إكسبو دبي 2020 تحت شعار (معاً المستقبل لنا) يتم التركيز فيها بشكل أساسي على تقديم سورية كعنصر فاعل ومؤثر في تاريخ وثقافة وفنون واقتصاد العالم على مدار 6 أشهر.

المصدر: سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock