محلي

وزير التربية: قريبا جدا مسابقة لانتقاء مدرسين ورفع أجور ساعات التدريس من خارج الملاك

ونقل مراسل ” الوطن اون لاين” عن الوز قوله خلال جولة تفقدية مع عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع القطري أركان الشوفي على عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي في محافظة القنيطرة إن وزارة التربية ستعلن قريبا جدا عن مسابقة لحملة الإجازات الجامعية لتغطية النقص الحاصل في عدد من الاختصاصات كاللغات و العلوم و الرياضيات.

وأضاف وزير التربية أن الزيارة تهدف إلى “الاطمئنان على استقرار العملية التربوية و الذي يعني تأكيداً لإرادةِ السوريين جميعا، في مواجهة مجمل أشكال تدمير سورية و تفتيتِها حضارةً وجغرافيةً وإنسانا”.

وأعرب الوز عن أمله بأن يكون هذا العام مستقراً ومليئاً بالعطاء و النشاط والتميز بإرادة أبنائنا التي لا تُهزم وبهمة المدرسين و المعلمين و الإداريين الذين أثبتوا بجدارة و وعي تعزيز ثقافة الانتماء إلى الوطن في مواجهة ثقافة القتل والتدمير .

بدوره أشاد محافظ القنيطرة بالتعاون المثمر و البناء مع وزارة التربية ، وبدعمها لكل ما يسهم في استقرار العملية التربوية ، وحرص الجميع على متابعة أطفال سورية تحصيلهم العلمي ، منوها بصيانة و تأهيل و تجهيز المدارس التي تم تخريبها على أيدي العصابات المسلحة بالمستلزمات اللازمة ، لافتا الى أنه تم تأمين 1000 مقعد دراسي للمحافظة خلال الزيارة الكريمة لعضو القيادة القطرية و وزير التربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock