محلي

وزير التربية: 500 مليون ليرة إضافية لتأهيل المدارس المتضررة جراء الإرهاب في حلب

أعلن وزير التربية عماد العزب عن تخصيص مبلغ 500 مليون ليرة إضافية لتأهيل المدارس المتضررة جراء الإرهاب في حلب، وذلك خلال جولته اليوم الأحد على مراكز الامتحانات والتصحيح في المحافظة.

ونوه العزب بالجهود التي بذلتها محافظة حلب لاستضافة الطلبة الوافدين من ريف المحافظة ومحافظة الرقة وتأمين كل مستلزماتهم المتعلقة بالإقامة والطعام ووسائل النقل وإقامة الدورات والدروس المكثفة لكل مادة، مؤكدا أن هذه الجهود ترجمة لاهتمام الحكومة بكل الطلبة وخاصة الوافدين من المناطق الواقعة تحت سيطرة المجموعات الإرهابية انطلاقاً من مسؤوليتها بتأمين التعليم لكل أبناء الوطن، حسب ما ذكرت وكالة “سانا”.

وشملت جولة وزير التربية مدارس أحمد الفطيمي وحماة الديار المحدثة وأحمد شاهين ومحمد الحطاب في حي الحمدانية ومدرسة التحرير في حي بستان القصر للطلبة الوافدين من محافظة الرقة واستمع خلالها من الطلبة عن مدى شمولية الأسئلة وأجواء الامتحان كما استمع من القائمين على المراكز عن الإجراءات المتخذة لحسن سير الامتحانات.

كما تفقد وزير التربية مركز المعهد التقاني للتصحيح واطلع على عملية تصحيح الأوراق الامتحانية ومدى توفر الكوادر اللازمة لذلك مشدداً على الالتزام بالتعليمات والضوابط الناظمة لعملية التصحيح وسلم العلامات والتدقيق الجيد للأوراق والإنجاز السريع لإعلان النتائج بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock