محلي

وزير التعليم العالي يتفقد خدمات “مشفى الأطفال” ويبحث مع مجلس الادارة القضايا الطبية والإدارية والفنية

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور بسام إبراهيم، بجولة تفقدية إلى مشفى الأطفال الجامعي اطلع خلالها على عدد من الأقسام والشعب وآلية العمل فيها ومدى جاهزية المشفى والخدمات المقدمة للمراجعين والمرضى.
كما زار الوزير ابراهيم عدداً من المرضى واطمأن على صحتهم واستمع إلى أهالي الأطفال واحتياجاتهم ومطالبهم، وعلى مدى رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة وتوافر الأدوية وكيفية تعامل الكوادر العاملة في المشفى معهم.
وعقد الوزير ابراهيم اجتماعاً مع مجلس إدارة المشفى ناقش خلاله كافة القضايا الطبية والإدارية والفنية والصعوبات التي يعاني منها المشفى والعمل على تلبية الاحتياجات الضرورية من المستلزمات والمستهلكات الطبية والعلاجية، مؤكداً على بذل المزيد من العمل والجهـود لرفـع سوية الخدمات المقدمة للمواطنين، واستيعاب العدد الأكبر من المرضى وتبسيط الإجراءات لهم، مشدداً على ضرورة قيام المشرفين وطلاب الدراسات العليا والكوادر الطبية الالتزام بواجبهم تجاه المرضى.
وطلب الوزير ابراهيم العمل على صيانة الأجهزة الطبية وإصلاحها والمتابعة الحثيثة من قبل لجان الإشراف على عقود النظافة والتعقيم واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين والمخالفين.
وتحدث أعضاء مجلس الإدارة عن الصعوبات التي تواجه المشفى حول استقبال المشفى لأعداد كبيرة من مرضى الأطفال والتي تزيد عن الطاقة الاستيعابية من كافة المحافظات باعتباره المشفى الاختصاصي النوعي على مستوى القطر ونقص بعض المواد والأدوية والمستلزمات الإسعافية.
ووعد الوزير ابراهيم بمعالجة المواضيع المطروحة والتي من شأنها تحسين أداء المشفى وخدمة المرضى.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock