محلي

وزير الداخلية: لا تساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء

شدد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار على تطبيق توجيهات الرئيس بشار الأسد للحكومة في تطبيق القانون على جميع المخالفين بدون أي استثناء، وتعزيز هيبة القانون وسيارته على الجميع لما فيه من حفاظ على كرامة الوطن والمواطن ، وعدم التساهل في ذلك مطلقاً.
ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن الشعار قوله خلال لقائه ضباط محافظة حماة بحضور وزير المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري إن مشروع الإصلاح الإداري هو بدء لمرحلة إعادة الإعمار بجوانبها الادارية والاقتصادية والبنى التحتية وأنه رسالة لكل المتآمرين على سورية بأنها انتصرت وهي تبدأ التحضير لمرحلة ما بعد الحرب الإرهاب عليها.

وأكد وزير الداخلية لضباط الشرطة أن توجيهات الرئيس بشار الأسد هي البوصلة لعملنا في وزارة الداخلية وقال “نحن نستمد دائما من سيادته العزيمة والإصرار والحزم في تطبيق القانون والحفاظ على هيبة الدولة واستقرارها” .

وشدد الوزير على تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية في إنفاذ القانون وسلطته وتعزيز هيبة الدولة ومنع المظاهر السلبية التي تراكمت خلال سني الأزمة وقمع أي إساءة للمواطن.

ولفت الشعار إلى أنه كانت هناك بعض الصعوبات أثناء التنفيذ خلال الفترة الماضية من قبل بعض الذين يتذرعون بظروف الأزمة وبعض الذين يغطيون أنفسهم بأشكال مختلفة لكن الآن الصورة أصبحت واضحة تماما للجميع فلا مناص من تطبيق القانون على الجميع ولا غطاء لأي كان .
وقال الشعار إنه “عملاً بتوجيهات السيد الرئيس لم ولن نسمح أو نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء بحق الوطن والمواطن كائناً من كان ممن يرتكب هذه المخالفات فالقانون وجد ليطبق على الجميع وسنسخر كل إمكاناتنا وجهودنا لتنفيذه وبحزم “.

محمد خبازي – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock