محلي

وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب يطلع على جهوزية مراكز الحجر الصحي والعزل في حماة

اطلع وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله  خلال جولة اليوم رافقه فيها محافظ حماة محمد الحزوري على جهوزية مراكز الحجر والعزل الصحي في محافظة حماة والتي  تم تجهيزها في إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الاحتياطية التي تتخذها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا و الحفاظ على سلامة  المواطنين.

وشملت الجولة مراكز الحجر الصحي في المدينة الجامعية  والشريعة الصحي ومركز الدكتور محسن حاج حسين  في غرب المشتل إضافة إلى مراكز العزل في مشفى حماة الوطني ومجمع الأسد الطبي.

وأكد الوزير  ضرورة التعاون وتضافر الجهود في ظل هذه الظروف وضرورة تطبيق كل الإجراءات لمكافحة الفيروس ومنع انتشاره، مشيداً بالجهود التي تبذلها مختلف الجهات في المحافظة للتصدي لفيروس كورونا معبراً عن شكره للطواقم الطبية العاملة في الصف الأول لمواجهة الفيروس  وحماية المجتمع والحفاظ على سلامته.

بدوره أكد المحافظ اتخاذ المحافظ لكل التدابير والإجراءات الاحترازية من خلال تطبيق  القرارات والتعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة  والتي تهدف للتصدي للفيروس وسرعة تطبيقها وذلك  بالتعاون مع المجتمع المحلي.

واستعرض مدير صحة حماة الدكتور جهاد عابورة ما تم اتخاذه من خطوات في  المحافظة في إطار تطبيق  قرارات الفريق  الحكومي المعني بوضع إستراتيجية العمل للتصدي لوباء كورونا سواء على صعيد تجهيز مراكز الحجر والعزل الصحي وتأمين الكوادر الطبية والإدارية واتخاذ كل الاحتياطات والتجهيزات لاستقبال أي حالة في حال انتشار الفيروس.

الوطن

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock