الرياضةالعناوين الرئيسية

يوم النهائيات الكبير

خمسة نهائيات تقام على مدار 7 ساعات من مساء يوم السبت بداية من الساعة الخامسة عصراً وتبدأ الحكاية من ملعب ويمبلي في لندن حيث نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ويجمع للموسم الثاني على التوالي بين قطبي مدينة مانشستر، ويسعى السيتي من خلاله للثنائية المحلية موسماً ثانياً على التوالي عقب تتويجه بطلاً للدوري الإنكليزي بينما يطمح اليونايتد للثأر من جاره في محاولة إنقاذ موسمه المخيب وضمان مشاركة في الدوري الأوروبي.

وفي السابعة مساء يلتقي العين الإماراتي مع يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا وكان لقاء الذهاب انتهى يابانياً بهدفين لواحد، وسبق للعين أن توج بطلاً للمسابقة في نسختها الأولى بالنظام الحالي عام 2003.

وفي الثامنة مساءً يلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وقد انتهى لقاء الذهاب سلباً، والتعادل الإيجابي يهدي اللقب للترجي ذلك أن نظام البطولات الإفريقية مازال يخضع لمميزة الأهداف خارج الأرض على عكس نظيرتها في القارة الصفراء.

وفي التاسعة يبحث ليفركوزن بطل البوندسليغا لتحقيق ثلاثية تاريخية عندما يواجه كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا والأخير يلعب في عداد الدرجة الثانية، وكان ليفركوزن توج بالدوري المحلي بلا هزيمة قبل أن يخسر الأربعاء الماضي نهائي اليوورباليغ أمام أتلانتا الإيطالي.

وفي العاشرة مساءً يلتقي ليون مع سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا ويسعى الثاني للدوبليه المحلية بينما يطمح ليون لإنهاء 12 عاماً من الغياب عن منصات التتويج.

الوطن أون لاين – خالد عرنوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock