محلي

١٤ملفاً للتحقيق في حلب لاستجرار وتوزيع المازوت المدعوم

أوضح محافظ حلب حسين دياب أنه جرى إحالة ١٤ ملفاً إلى الجهات المختصة تتعلق بمخالفات وتجاوزات وفساد في توزيع مادة المازوت المدعوم خلافاً للقوانين والأنظمة والتعليمات ذات الصلة، من بينها قيام عدد من شركات النقل الداخلي الخاصة ( الاستثمار ) باستجرار مخصصاتهم (من دون تشغيل الباصات).

وبين دياب، خلال ترؤسه اجتماعاً لجنة المحروقات اليوم الثلاثاء، أنه “ونتيجة التحقيقات تم إلقاء الحجز الاحتياطي على أموال أصحاب الشركات المخالفة وحرمانهم من التعاقد مع مجلس المدينة لمدة ٣ سنوات وفرض الغرامات والعقوبات بحقهم”. وأشار إلى أنه تجري التحقيقات في جميع الملفات المحالة للجهات المختصة “لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، وستتم محاسبة كل من سولت له نفسه استغلال الظرف الراهن والتلاعب بالمازوت المدعوم”.

في السياق ذاته، وافقت لجنة المحروقات خلال الاجتماع على إعادة تفعيل ٨ محطات للوقود في المدينة والريف، وذلك بعد أن يقوم أصحابها باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة . ولفت المحافظ على أهمية تقديم التسهيلات اللازمة وتبسيط الإجراءات لإعادة تفعيل محطات الوقود “لأنها تساهم في تحسين الواقع الخدمي والاقتصادي والاجتماعي، خصوصاً على طريق حلب – دمشق الدولي”.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock