اقتصادالعناوين الرئيسية

١٤٩ شركة محلية في “سوق رمضان الخير” بحلب

افتتح محافظ حلب حسين دياب اليوم الخميس في أرض سوق مهرجانات غرفة تجارة حلب عند مستديرة المهندسين على طريق المحلق “سوق رمضان الخير”، الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع غرفة تجارة حلب ومجلس المدينة، وبمشاركة 149 شركة محلية.

وأوضح رئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي خلال افتتاح السوق أن هذه الفعالية، التي استمر حتى نهاية شهر رمضان “تساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في ظل الظروف المعيشية الراهنة، وهي تضم جميع المنتجات التي تحتاجها الأسرة خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد بأسعار منافسة”.

وأشار جنوب إلى أن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن سوق مهرجانات غرفة تجارة حلب “التي ستقام على مدار العام في الموقع نفسه، لتنظيم الأسواق والمعارض والفعاليات الاقتصادية بهدف تنشيط المنتجات المحلية والتدخل الإيجابي في السوق من خلال البيع من المنتج الى المستهلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن الاخوة المواطنين”.

عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة حميد كنو، لفت إلى ضرورة تنظيم هذه المعارض “التي تساهم في تقديم المنتجات الأساسية بأسعار مناسبة”، وأشار الى أن المحافظة تنسق مع جميع الجهات الحكومية والأهلية “لتنظيم الفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، إذ جرى التنسيق مع اتحاد الجمعيات الخيرية لتقديم المساعدات بمختلف أشكالها إلى الأسر الأشد احتجاجاً في المدينة والريف”.

وبهدف تخديم السوق، جرى تأمين المواصلات من وإلى معظم أحياء المدينة عبر عدد من خطوط النقل ذهاباًوإياباً، وخصوصاً الدائري الشمالي وصلاح الدين والمعري وشارع النيل والحمدانية والدائري الجنوبي.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock