محلي

٦٠ مشارك جامعي في أول جلسة “موارد بشرية” في “تجارة” حلب

شارك ٦٠ طالبا جامعيا في أولى الجلسات التنموية “جلسة الموارد البشرية”، التي أطلقتها غرفة تجارة حلب ضمن برنامجها الخاص بدعم الشباب في مقرها بالتعاون مع فريق “سند” التنموي.

وبين مصدر في غرفة تجارة حلب لـ “الوطن أون لاين” أنه وبعد توقيع اتفاقية التفاهم بين الغرفة وفريق “سند” التنموي، وبحضور أكثر من 60 مشارك من الطلاب الجامعيين والمتخرجين الجدد “انطلقت اليوم أول سلسلة من الجلسات التنموية (جلسة الموارد البشرية)، التي حاضر فيها الأستاذ محمد عثمان مسؤول الموارد البشرية في فريق سند التنموي.

وأشار المصدر إلى أن أمين سر الغرفة سامر نواي، افتتح الجلسة وأكد أن تعاون غرفة تجارة حلب مع فريق سند التنموي “كان لاشتراكنا معهم في غاية نفعية واحدة، وهي إعادة بناء جيل مؤهل لخوض الواقع العملي، وربط خبرة أبناء التجار العملية بالمبادئ والقواعد المناسبة لتطوير أدائهم من أجل خدمة الوطن والمجتمع وتحقيق أثر قوي وفعال في جيل الشباب الواعد”.

رئيس برنامج دعم الشباب في فريق سند التنموي غيث كيالي، لفت إلى أن مشروع intro light “هو إضاءة على بعض المهارات التي يحتاجها الشباب اليوم ليكونوا قادرين للدخول لسوق العمل وتعريفهم على المسار الصحيح الذي يتوجب عليهم اختياره بأول خطواتهم العملية”. وأشار إلى أن الجلسة القادمة ستعقد يوم السبت القادم، وتتخصص بإدارة المشاريع الريادية.

حلب- الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock