اقتصاد

٦٥٠ مليون ليرة لتأهيل كهرباء “القاطرجي” و”الراموسة” الصناعيتين بحلب

كشف رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة حلب، فارس الشهابي، عن رصد الحكومة مبلغ ٦٥٠ مليون ليرة سورية لإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية في منطقتي “القاطرجي” و”الراموسة” الصناعيتين في حلب.
وبيّن الشهابي، خلال اجتماعه مع صناعيي مناطق “القاطرجي” و”الراموسة” و”جبرين” الصناعية، اليوم الثلاثاء في مقر غرفة صناعة حلب، أنه تقرر “رصد وتحويل 500 مليون ليرة سورية لمنطقة القاطرجي و 150 مليون ليرة سورية لمنطقة الراموسة، وكذلك مبالغ لمنطقة جبرين لإعادة تأهيل الشبكة والمراكز الكهربائية فيها”، وذلك خلال الاجتماع الموسع للصناعيين مع الفريق الحكومي الأسبوع الماضي في العاصمة دمشق.
وشدد الشهابي على المتابعة الدؤوبة من قبل مجلس إدارة غرفة صناعة حلب واللجان الخاصة بهذه المناطق لكل مجريات العمل مع المعنيين في شركة كهرباء محافظة حلب “لسرعة تنفيذ الأعمال المطلوبة، عدا مساعيها المستمرة لتذليل كل الصعوبات وحل المشكلات التي يعاني منها الصناعيون”.
واستعرض رئيس غرفة صناعة حلب مع صناعيي تلك المناطق الجهود المبذولة لتأمين التيار الكهربائي لها “بما يسهم في دفع العملية الإنتاجية نحو الأمام، وإعادة تشغيل المئات من المنشآت الصناعية فيها”.
وجرى تشكيل لجنة خاصة بمنطقة الراموسة من الصناعيين بغية متابعة الواقع الخدمي والصناعي فيها.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock