العناوين الرئيسيةمحلي

10 حرائق في سلمية أمس.. أخطرها حريق بمدخل بناء لتخزين المواد النفطية!

بيَّنَ رئيس وحدة الإطفاء في مدينة سلمية المقدم محمد عبد اللطيف لـ « الوطن أون لاين » ، أن يوم أمس كان يوماً نارياً بامتياز  يمر على وحدة الإطفاء التي تعاملت مع 10 حرائق، معظمها اندلع في الأراضي الزراعية في محيط المدينة.

كما تم التعامل مع حريق في ناحية صبورة، في حين كان الحريق الأضخم في قرية الخريجة بناحية بري، حيث التهمت النيران مئات الدونمات من الأراضي الزراعية.

وأوضح أن الحريق الأخطر  كان في منزل على الكورنيش الشمالي بالمدينة، حيث اندلعت النيران في مدخل بناء سكني، يستعمل المدخل لتخزين المواد النفطية، وهو ما منع سكان الطوابق العليا من الهروب مع الامتداد الكثيف للدخان ضمن طبقات البناء، وعلى الفور تم الزج بآلية إطفاء مختلطة مع صهريج داعم لها مع مؤازرة من الصهاريج المدنية بإشراف وحدة المياه ، وتم التعامل مع النيران بمحورين لمنع امتداد النيران للطوابق العليا.

كما تمت الاستعانه برافعة تابعة لدائرة كهرباء سلمية لإخلاء سكان الطوابق العليا، وقد تمت العملية بنجاح رغم الخسائر المادية الكبيرة نتيجة تحزين كمية من المواد النفطية إضافة  لإصابة شخص بحروق بالغة تم نقله على الفور الى المشفى الوطني لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock