الرياضة

أزمة ملاعب بدمشق والعفو عن العقوبات قادم

أصدر اتحاد كرة القدم برنامج مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الكروي الممتاز لحساب مرحلة الذهاب، فوزع المباريات التي تجري في دمشق على ثلاثة أيام على ملعب الجلاء بسبب الصيانة التي تجري لملعبي تشرين والفيحاء.

وسيلعب الجيش مع الطليعة يوم الخميس وحرجلة مع حطين يوم الجمعة والشرطة مع الوحدة يوم السبت.

وتقام بقية المباريات يوم الجمعة فيلعب على ملعب الباسل باللاذقية فريق تشرين مع الساحل والمباراة تقام بلا جمهور، وفي ملعب السابع من نيسان بحلب يلعب الاتحاد مع الكرامة ويستقبل جبلة على ملعبه فريق الفتوة، وفي حمص على ملعب الباسل يلتقي الوثبة مع الحرية.

وتردد في أروقة اتحاد كرة القدم أن النية تتجه لرفع العقوبات الصادرة على اللاعبين والفرق في غضون أيام، وسيستفيد من هذا العفو إن صدر لاعب الطليعة شعيب العلي ورئيس نادي الوحدة ماهر السيد المعاقب بالتوقيف لمباراتين ولاعبو الوحدة: عبد الرحمن بركات ومؤيد الخولي ومؤيد العجان وعلي رمال والحارس الاحتياط مصطفى البورصلي، كما يستفيد من العفو لاعب تشرين محمد المرمور، وسيحضر الجمهور مباراة تشرين والساحل المقررة بلا جمهور وكذلك مباراة الوحدة مع الوثبة في الأسبوع الثالث.

وأمام هذه النية فإن كل اللاعبين المعاقبين والأندية رفعت التماساً برفع العقوبة واعتذاراً خطياً لحفظ ماء وجه اتحاد اللعبة.

 

ناصر النجار – «الوطن»

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock