الرياضة

ثلاث ومضات في ثامن البوندسليغا

انطلقت أمس السبت مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الألماني وهناك ثلاث ومضات لفتت الأنظار، الأولى تجنب بريمن الخسارة العشرين على التوالي أمام بايرن ميونيخ، فغنم نقطة التعادل بهدف لمثله، ولكنه في اتجاه آخر قضى المباراة الثامنة والعشرين على التوالي دون فوز على البايرن في مختلف المسابقات.

الومضة الثانية تسجيل النرويجي هالاند سوبر هاتريك في فوز دورتموند بأرض هيرتا برلين بخمسة أهداف لاثنين واصلاً للهدف العاشر هذا الموسم متأخراً بهدف عن ليفاندوفسكي هداف البايرن متصدر الهدافين بأحد عشر هدفاً.

والثالثة مشاركة يوسوفا موكوكو ناشئ دورتموند مكان النرويجي هالاند في الدقيقة الخامسة والثمانين ليصبح أصغر لاعب في تاريخ البوندسليغا بعمر 16 عاماً ويوم واحد.

في بقية المباريات التي جرت السبت تعادل فرانكفورت مع لايبزيغ 1/1 وهوفنهايم مع شتوتغارت 3/3 وغلادباخ مع أوغسبورغ 1/1 وخسر بيليفيلد أمام ليفركوزن بهدف لاثنين محافظاً الأخير على ميزة عدم الخسارة، كما خسر شالكه أمام فولفسبورغ بثنائية نظيفة محافظاً على ميزة عدم الخسارة أيضاً في الوقت الذي أمضى فيه شالكه المباراة الرابعة والعشرين توالياً دون فوز.

اليوم الأحد تسدل الستارة على مواجهات المرحلة الثامنة فيلعب فرايبورغ مع ماينز عند الرابعة والنصف وكولن مع يونيون برلين عند السابعة.

محمود قرقورا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock