الرياضة

18 لاعباً في فريق حرجلة فقط!

قدم فريق حرجلة أداء جيداً أمام الكرامة وكان نداً له في بعض الأوقات، وخلف أداء الفريق انطباعاً حسناً لدى كل المتابعين، لكن الملاحظ أن الفريق وصل إلى حمص بخمسة لاعبين احتياط ولم يجر مدرب الفريق فجر إبراهيم إلا تبديلين من أصل خمسة مسموح بها، فما الأسباب؟

رئيس النادي عبد الرحمن الخطيب عضو مجلس الشعب برر ذلك بتصريح خص به «الوطن» بعدم وجود فائض من اللاعبين، وما يتدرب مع الفريق حالياً 18 لاعباً فقط.

وقال في هذا الخصوص: من المعلوم أن تأهلنا للدرجة الممتازة جاء متأخراً وكانت الأندية بدأت استعداداتها قبل شهر وتعاقدت مع من ترغب من لاعبين، نحن حاولنا تدارك ضيق الوقت باختصار المسافات وتم انتقاء اللاعبين عبر لجنة كروية، وبعد أسبوعين من الاختبار والتجريب تم فسخ عقود اللاعبين: محمد حرب ودجوار ناصر ولؤي خليفة وأحمد المنجد ومحمد الشيخ وربيع العبد اللـه بناء على رأي المدرب، وبعض اللاعبين عادوا لأنديتهم بناء على طلب من ناديهم الأصلي كعمر سعد الدين ووسام سلوم، وإضافة إلى ذلك فإن بعض اللاعبين لم تنته أوراقهم الرسمية كمحمد غباش ويوسف الحسين فضلاً عن وجود بعض الإصابات أبرزهم يوسف عرفة.

يتدرب الآن مع الفريق كل من: إبراهيم عالمة وعمر خديجة وعلي غليوم ويوسف عرفة وأحمد اللحام وياسين سامية وعبد الرحمن موزة وهادي المصري ونعيم غزال ونور الحلبي ونورس عرنوس وأحمد حمو ومصعب العلو ومحمود طفاش ومحمد كروما وجابر خطاب وأحمد حاتم ومحمد العبو.

وعن مباراة الكرامة قال: قدم فريقي أداء جيداً ولم يستثمر الفرص المتاحة، ما زلنا نعاني ضعف الاستعداد والانسجام لقصر فترة التحضير، فضلاً عن رهبة الدوري الممتاز مع العلم أن أغلب لاعبينا يفتقدون خبرة الدوري.

وأضاف: نعتبر مباراة الكرامة بداية الاستعداد الحقيقي، وسنكون عند العهد مفاجأة الدوري ولن نكون ضيوف شرف.

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock