محلي

توزيع 125 ألف كتاب مدرسي على مدارس القنيطرة للفصل الدراسي الثاني

بين مدير فرع القنيطرة للمؤسسة العامة للطباعة أيمن ركاب أن عدد الكتاب المدرسي التي تم توزيعها على مدارس المحافظة للفصل الدراسي الثاني نحو  125 ألف كتاب.
واكد أنه لا يوجد أي نقص بأي مادة بعد الانتهاء من استجرار الكتاب المدرسي للفصل الثاني والأجزاء الثانية لجميع المراحل الدراسية الأساسي و الثانوي و رياض الأطفال للعام ٢٠٢٠_ ٢٠٢١ من المستودعات المركزية للمؤسسة العامة للطباعة في دمشق بنسبة ١٠٠% .
وأشار ركاب الى توزيع الكتب المدرسية من المستودعات الرئيسية و الفرعية المتواجدة على أرض المحافظة و في تجمعات أبناء القنيطرة في دمشق و ريفها للفصل الثاني وفق التعليمات الواردة من المؤسسة العامة للطباعة ، منوهاً أن الصفين الأول و الثاني كتاب ( العربية لغتي _ الرياضيات _ العلوم ) بنسبة ١٠٠% و الصف الثالث ( العربية لغتي _ العلوم ) بنسبة ١٠٠% و الصفين الرابع و الخامس ( العربية لغتي _ العلوم) بنسبة ٧٥% والباقي يغطى من الكتب المدورة و الصالحة للتوزيع من مدورات المدرسة.
والصف السادس ( العربية لغتي _ العلوم ) بنسبة ٢٥% والباقي يغطى من الكتب الصالحة  للتوزيع من مدورات المدرسة و اخيراً الصف السابع ( اللغة العربية) بنسبة ٧٥% والباقي يغطى من الكتب الصالحة للتوزيع من مدورات المدرسة، مضيفاً أنه تم توزيع كافة الكتب قبل العطلة الإنتصافية وخلالها ولا يوجد أي نقص لدى الكتب المدرسية بالقنيطرة.
القنيطرة – خالد خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock