العناوين الرئيسيةمحلي

25369 متقدماً لمسابقة التوظيف في حمص لحوالي 5700 شاغر معظمها للفئة الثانية

أشار مدير التنمية الإدارية في محافظة حمص شادي العلي لـ “الوطن اون لاين” إلى أن إجمالي عدد المتقدمين لمسابقة التوظيف المركزية التي أعلنت عنها وزارة التنمية الإدارية للتعيين الدائم أو المؤقت السنوي في الجهات العامة وصل إلى 25369 متقدماً، مبينا أن العدد الأكبر من المتقدمين كانوا من الفئة الثانية ( ثانوية ) و البالغ عددهم 11110 متقدمين.

و بين أن عدد المتقدمين من الفئة الثانية ( معاهد ) 2095 متقدماً ، و عدد المتقدمين على الفئة الأولى 1778 متقدماً و على الفئة الثالثة 3748 متقدماً و على الفئة الرابعة 2789 متقدماً و على الفئة الخامسة 3849 متقدماً.

و كشف العلي عن أن إجمالي عدد الشواغر في المحافظة لجميع الفئات يبلغ حوالي 5700 شاغراً معظمها للفئة الرابعة، منوهاً إلى أنه وفور الانتهاء من تقديم الطلبات تقوم اللجنة التنظيمية الفرعية وفق قرار المسابقة بتدقيق الطلبات لمدة عشرة أيام، ليتم رفع المحضر النهائي للجهاز المالي الذي يقوم بدوره بالتدقيق ضمن فترة أسبوع واحد ويوافينا بالمحضر لنقوم برفعه لوزارة التنمية الإدارية ، ليصار بعد ذلك إلى إصدار قرار يتضمن أسماء المقبولين بالتقدم للاختبار.

و لفت إلى أنه كان من المقرر أن يكون موعد الاختبار في شهر نيسان لكن من المتوقع أن يكون هناك انزياح بهذا الموعد نتيجة لتمديد فترة تقديم الطلبات و العطل.

 

حمص – نبال إبراهيم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock