محلي

3200 متسابقاً من الفئة الأولى تقدموا اليوم لامتحان مسابقة التوظيف بدمشق

تقدم اليوم بدمشق قرابة الـ 3200 متسابقاً من الفئة الأولى للامتحان التحريري المؤتمت الخاص بمسابقة التوظيف المركزية موزعين على عدد من المراكز ضمن الجامعة.
وأكد رئيس الجامعة د. محمد أسامة الجبان، أن المتسابقين توزعوا في كليات الاقتصاد والتربية والعلوم والحقوق، مع تأمين كافة المستلزمات لسير الامتحانات بالشكل المطلوب.
وقال الجبان أن امتحانات الفئة الثانية /معاهد/ تبدأ يوم الغد عند العاشرة صباحا، على أن يشهد يوم الاثنين أكبر عدد من المتقدمين متجاوزا الـ 4 آلاف متقدماً، علما أن العدد يتفاوت بين يوم وآخر.
ويشار إلى أن موعد امتحان الفئة الثانية ( ثانوية أدبي ) ينطلق الاثنين 13 حزيران التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً، وموعد الفئة الثانية ( ثانوية علمي – مهني ) في ذات اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة الثانية ظهراً.
أما موعد الفئة الثالثة، يوم السبت 18 حزيران التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة صباحاً، وموعد الفئة الرابعة في ذات اليوم من الثانية عشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً، ليحدد يوم الأحد 19 حزيران موعدا لامتحان الفئة الخامسة عند العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهرا وذلك في جميع المراكز الامتحانية المعتمدة في الجامعات وفروعها.

فادي بك الشريف – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock