العناوين الرئيسيةمحلي

700 متطوع من حلب ودمشق ينظفون خندق قلعة حلب

شارك 700 متطوع من محافظتي حلب ودمشق في تنظيف وتجميل خندق قلعة حلب التاريخية المحيط بها من كل الجهات، وذلك بمناسبة يوم التطوع العالمي وضمن فعاليات «حلم حلب» التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظة حلب.

كما عمد المتطوعون اليوم السبت، وبمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية من محافظتي حلب ودمشق، إلى زراعة الأشجار في محيط مستديرة أبي فراس الحمداني عند مدخل حلب الغربي المؤدي إلى دمشق عدا طريق حلب دمشق الدولي.

وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل سلوى العبد اللـه ومحافظ حلب حسين دياب، اطلعا على الأعمال التي ينفذها المتطوعون في الموقعين، وأشادا بهذه المبادرة التي تساهم في تعزيز ثقافة التطوع وتجسيدها في المجتمع.

وشددت العبدالله في تصريح صحفي على أهمية الاحتفال بيوم التطوع العالمي «لتسليط الضوء على العمل التطوعي ومساهمته في جميع الجوانب التي يحتاجها المجتمع»، وأشارت إلى أن العمل التطوعي التي تضطلع به الجمعيات الأهلية «يشكل رديفاً مهماً للعمل الحكومي ويساهم في إعادة البناء والإعمار، كما أن مشاركة عدد من الجمعيات الأهلية العاملة في دمشق وحلب في هذه الفعالية المهمة، تؤكد عودة عجلة الحياة والإنتاج، وأن ما دمره الإرهاب في بلدنا سيتم بناؤه بسواعد أبنائه وإصرارهم على الاستمرار والصمود في مواجهة التحديات».

خالد زنكلو- حلب

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock