محلي

9654 طالباً يتقدمون لامتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية في محافظة حماة

أكد محافظ حماة محمد الحزوري، اليوم الأحد، أن المحافظة اتخذت كامل التدابير والإجراءات التي من شأنها إنجاح امتحانات الدورة التكميلية لهذا العام من كل النواحي التنظيمية والأمنية والإدارية بما يصون نزاهة هذا الاستحقاق التعليمي ويحقق مبدأ تكافؤ الفرص أمام جميع الطلاب.

وجاء ذلك خلال اطلاع محافظ حماة وأمين فرع الرقة لحزب البعث علي عجيل ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة ادلب على سير العملية الامتحانية للدورة التكميلية للشهادة الثانوية بيومها الأول اليوم المخصص لمادة الفيزياء للفرع العلمي ومادة الفلسفة للفرع الأدبي.

وتبين خلال الجولة أن الامتحانات تسير وفق ما هو مخطط لها وسط أجواء هادئة وآمنة ومستقرة، حرصاً على تقديم الطلاب امتحاناتهم بالشكل الأمثل الذي من شانه تحقيق غاياتهم في إكمال من هو راسب منهم في الدورة الأولى وتحسين معدلات الناجحين منهم .

من جهته، أشار مديرو تربية حماة وادلب والرقة إلى أن إجمالي أعداد الطلاب المسجلين للدورة التكميلية من المحافظات الثلاث هو 9654  طالباً سواء إكمال أو تحسين، لافتين إلى أن عدد المراكز الإمتحانية التي تم تجهيزها  76 مركزاً في مدينة حماة  ومناطقها .

وشملت الجولة مراكز امتحانات غيث فرج ومحمد عروب وابن رشد ومحمد علي الصغير وغرناطه  وابراهيم حنيش الموزعة مابين الطلاب النظاميين والأحرار والذكور والإناث للمحافظات الثلاث.

محمد خبازي – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock