منوعات

حقيقة كوب القهوة في أحد مشاهد المسلسل الشهير “Game of Thrones”

أثار ظهور كوب قهوة من “ستاربكس” في أحد مشاهد المسلسل الأمريكي الأكثر متابعة في العالم “لعبة العروش” “Game of Thrones” موجة من السخرية والغضب.

وأصبح المشهد حديث عشاق المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تكهن بعضهم بأن ذلك دعاية لسلسلة المقاهي الشهيرة.

لكن، بحسب بيرني كاولفيلد، أحد المنتجين المنفذين للمسلسل، فإن ظهور كوب “ستاربكس” ما هو إلا “زلة بسيطة”، اعتذر عنها في مقابلة أمس الاثنين مع إذاعة “WNYC”.

ومن غير المعروف بعد إذا كانت شركة “إتش بي” أو منتجة المسلسل ستقوم بإصدار نسخة أخرى من الحلقة بعد إزالة المشهد الذي يظهر به كوب “ستاربكس”.

وكان الكوب، بغطائه البلاستيكي، موضوعا على مائدة وليمة بالقرب من دنيريس تارغيريان، أو “أم التنانين”، إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل ذي الأجواء الخيالية.

وأكدت الشركة في بيان لها على أن وجود كوب القهوة في المشهد كان خطأ، وأضافت مازحة أن دنيرس قد طلبت كوبا من الشاي”.

وتبلغ تكاليف إنتاج الحلقة الواحدة من الجزء الثامن أكثر من 15 مليون دولار، وصور العمل في 8 دول مختلفة من بينها دولة عربية وهي المغرب.

وسجل المسلسل أرقاما قياسية على صعيد القرصنة، إذ بلغ عدد مرات قرصنة الجزء السابع منه أكثر من مليار مرة حتى سبتمبر 2017، والحلقة الأخيرة شوهدت بصورة غير قانونية أكثر من 120 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من بثها.

وسردت أحداث المسلسل الصراع الرئيسي بين الأحياء في مجتمع العصور الوسطى “الخيالي” والأموات بقيادة “ملك الليل”، وهو كائن من الثلج يعيش في أقصى الشمال و”يملك القدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم” حسبما يصوره المسلسل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock