الرياضة

الساحل يختتم موسمه برباعية تاريخية.. وقمة المرحلة تنتهي صفراء اللون

بعد أن حسمت الجولة الـ 25 وقبل الأخيرة اللقب لصالح الجيش وهبطت بالمجد وحرفيي حلب إلى دوري المظاليم، جاءت المرحلة 26 والأخيرة لمراضاة الجماهير وتحقيق نتائج إيجابية.

الساحل الذي ضمن بقاءه في الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي لأول مرة في تاريخه، استغل الأجواء الإيجابية للاعبيه وجماهيره الوفية بسحق المجد الهابط إلى الدرجة الأولى برباعية مقابل هدف وحيد.

وفي مباراة القمة للمرحلة الأخيرة أكد تشرين الوصيف علو كعبه على باقي أندية الدوري بفوزه على الاتحاد بثنائية نظيفة، اختتم بها مشوار الموسم الذي كان الأكثر قربا لتحقيق اللقب خلاله.

وفي اللاذقية فاز حطين على الحرفيين بثلاثية نظيفة، فيما تعادل جبلة مع ضيفه الوحدة بهدف لهدف.

وفي اللقاءات الحمصية الحموية انتصر فريقا حمص الكرامة والوثبة على كل من النواعير والطليعة على التوالي.

وانتهى ديربي دمشق بين الجيش والشرطة بتعادل سلبي رفع رصيد بطل الدوري إلى 54 نقطة في الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن تشرين الوصيف صاحب الـ 53 نقطة.

فيما بقي الوحدة ثالثا برصيد 49 نقطة، والاتحاد رابعا بـ 42 نقطة، وصعد الوثبة إلى المركز الخامس بـ 39 نقطة، وعاد الطليعة إلى المركز السادس بذات الرصيد، وقفز حطين إلى المركز السابع برصيد 34 نقطة، فيما حل الكرامة ثامنا بـ 32 نقطة، والشرطة تاسعا بـ 31 نقطة، أما الساحل فصعد إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد النواعير عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر، ورفع جبلة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما بقي المجد والحرفيين على حالهما في ذيل الترتيب.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock