محلي

دياب يوجّه برفع وتيرة تخديم أحياء حلب بما يليق بانتصارها

وجه محافظ حلب حسين دياب خلال تفقده عمل مديريتي خدمات الحمدانية والأنصاري بضرورة تخديم أحياء المدينة بما يليق بانتصار حلب.

وقال مصدر في محافظة حلب، رافق دياب في جولته اليوم الثلاثاء، لـ “الوطن اون لاين” “إن المحافظ لم يكن راضيا على مستوى تخديم الأحياء التي تتبع للقطاعين، ووجه بتقسيم كل قطاع خدمي إلى أحياء ليتم متابعتها من رئيس كل شعبة في المديرية الخدمية بمجلس المدينة على أن يجري تلافي الخلل والتقصير بأسرع وقت ممكن”.

وطالب دياب، الذي التقى الأهالي، المسؤولين الخدميين بالتركيز على الجوانب الأكثر أولوية بالنسبة للسكان ولاسيما ما يخص قمع مخالفات البناء ومنع الإشغالات العشوائية ومعالجة شكاوي المواطنين والاهتمام بواقع النظافة ومتابعة رش المبيدات الحشرية ومكافحة القوارض والاهتمام بالشوارع والحدائق والصيانة الفورية للشوارع والأردفة مع تقدير وتكريم المخلصين من العاملين، بحسب المصدر الذي لفت إلى أنه جرى فرض عقوبات إدارية بحق 4 موظفين متأخرين عن الدوام الصباحي في قطاع الأنصاري و ٣ آخرين في قطاع الحمدانية.

وبيّن المصدر أنه، وبناء على توجيهات المحافظ خلال جولته الخدمية أول من أمس، نفذت اليوم حملات نظافة استهدفت شوارع وأرصفة حي بستان القصر مع تعشيب وعزق وقص أشجار الحدائق والمنصفات وغسيل الشوارع الممتدة من دوار الإطفائية باتجاه مشفى المستقبل في الحي الأول من حي الحمدانية.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock