محلي

بلدات “الباب” المحررة في صلب اهتمام محافظة حلب

وضعت محافظة حلب القرى والبلدات المحررة في منطق الباب بريف المحافظة الشرقي في صلب اهتمامها لتخديم الأهالي وتحسين معيشتهم.

ولهذه الغاية، جال نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب أحمد ياسين على بلدات أبو جبار ومران وعران وعيشة يرافقه أعضاء في المكتب التنفيذي ومجلس المحافظة ومدراء معنيون بشؤون الخدمات كالمياه والاتصالات والخدمات الفنية والزراعة والصحة والتربية والتموين والمخابز وسادكوب وفعاليات حزبية، اطلعوا على الواقع الخدمي للريف المحرر من التنظيمات الإرهابية بغية دعم سبل العيش وتأمين الخدمات اللازمة للسكان.

وعقد الوفد لقاء جماهيريا مركزيا في بلدة أبو جبار بحضور رؤساء الوحدات الإدارية، واستمعوا لمطالب الأهالي وشكاويكم لحلها بأقصى سرعة ممكنة حيث جرى تلبية للملحة والإسعافية منها بشكل فوري. وأدرجت باقي المطالب في محضر كلف المدراء المعنيون بمتابعتها والاستجابة لها وفق الأولويات والإمكانات والاحتياجات الضرورية.

وأدرجت دراسة خاصة بإنارة الشوارع الرئيسية في أبو جبار ومران وعران وعيشة بالطاقة البديلة، ودعا أهالي الوحدات الإدارية إلى تشديد الرقابة على الأسعار وأشادوا بنعمة الأمن والاستقرار بعد تحريرهم من الإرهاب على بد الجيش العربي السوري.

وكانت المحافظة أمنت الخدمات الأساسية في ريف منطقة الباب فور تطهيره من إرهاب تنظيم داعش، لاسيما مياه الشرب ومادة الخبز وبقية المواد الغذائية والخدمات الصحية والمحروقات اللازمة للآليات والزراعة.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock