محلي

محافظ حلب يقوّم عمل “الشؤون المدنية” ويفرض عقوبة تنبيه بحق مديرها

أبدى محافظ حلب حسين دياب عدم رضاه على آلية عمل مديرية الشؤون المدنية، خلال جولة مفاجئة قصد بها إلى المديرية، ووجه تنبيهات إدارية لمسؤولين موظفين فيها.

وفي إطار تقويم عمل “الشؤون المدنية”، حض دياب على “بذل المزيد من الجهد والعمل ليصل إلى مستوى تلبية احتياجات المواطنين”، بحسب مصدر في محافظة حلب رافق المحافظ في جولته لـ “الوطن اون لاين”، ولفت دياب إلى أنه “ما تزال هناك نقاط خلل وتقصير في الأداء تستوجب التلافي والمعالجة”.

وأوضح المصدر أن المحافظ، الذي التقى مراجعين واستمع إلى شكاويهم ووجه بحلها، شدد على أهمية التركيز على الجوانب الأكثر أهمية للمواطنين “وخصوصاً موضوع رفع وتيرة العمل والالتزام بالدوام وتحسين واقع النظافة في كافة شعب التابعة للمديرية، وإيلاء كل الاهتمام لسرعة معالجة شكاوى المواطنين وإبلاغ صاحب الشكوى بالمعالجة التي تمت”. ووجه مدير الشؤون المدنية ورؤساء الشعب والمعنيين بضرورة “حسن استثمار الموارد البشرية والاهتمام بالعاملين وتقدير جهود المخلصين في العمل وتكريمهم ليكونوا قدوة لغيرهم ومعاقبة المقصرين وغير الملتزمين”.

ووجه المحافظ عقوبة تنبيه بموجب القوانين والأنظمة بحق مدير الشؤون المدنية ورئيس الشعبة الأولى والثانية ورئيس الشؤون الإدارية، وفرض العقوبات ذاتها بحق 16 عاملا لم يلتزموا بالتوقيع على سجل الدوام الصباحي، كما جرت العادة خلال “كبساته” على الدوائر والمؤسسات الحكومية.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock