الرياضة

منتخب سورية للناشئين يحافظ على صدارة مجموعته في غرب آسيا

أنهى منتخب سورية للناشئين بكرة القدم مبارياته في دور المجموعات ضمن بطولة غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام البحرين بهدف لهدف، بعد أن فاز في المباراة الأولى على لبنان بهدف دون رد.

منتخب سورية تقدم أولا عبر تسديدة قوية للاعب محمد سراقبي عند الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول استقرت على يسار الحارس البحريني.

واستمر الشوط الأول بذات النتيجة رغم الضغط الكبير لمنتخب سورية على مرمى نظيره البحريني الذي تألق حارسه في إبعاد عدد من الأهداف المحققة، لكن وعبر خطأ دفاعي قاتل تمكن المنتخب البحريني من التعديل في الدقيقة 86 بعد أن أخطأ الدفاع السوري في إبعاد كرة ساقطة ووضعها في المرمى.

المنتخب السوري رفع رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة بينما امتلك المنتخب البحرين نقطة وحيدة في المركز الثاني وبقي لبنان أخيرا بدون نقاط، في انتظار المباراة الأخيرة التي ستجمع لبنان بالبحرين.

وتقسم البطولة التي تقام في الأردن إلى 3 مجموعات تضم الأولى كلا من سورية والبحرين ولبنان والثانية الأردن وفلسطين وسلطنة عمان وتضم الثالثة السعودية والكويت والعراق.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة التي احتلت المركز الأول في المجموعات الثلاثة إلى الدور النهائي حيث تلعب فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة لتحديد المراكز الثلاث الأولى.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock