منوعات

للمرة الأولى .. نيكي ميناج تحيي حفلاً في مدينة جدة السعودية

تحيي مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج حفلا فنيا في 18 يوليو/تموز بجدة. ويثير هذا الحفل الكثير من الجدل بين السعوديين، علما أن ميناج معروفة بأغانيها التي تتضمن ألفاظا نابية. وأطلقت المملكة منذ مدة سياسة جديدة حول الفن والترفيه، يقودها محمد بن سلمان، خصصت لها 64 مليار دولار خلال العقد المقبل.

من المنتظر أن تحل مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج ضيفة الجمهور السعودي، حيث ستحيي حفلاً فنياً خلال هذا الشهر، بحسب تغريدة لمنظمي فعاليات “موسم جدة”.

وستظهر ميناج، المعروفة بأغنياتها التي غالبا ما تتضمن ألفاظا نابية وتسجيلاتها المصورة المثيرة، على مسرح في مدينة جدة الساحلية في 18 يوليو/تموز ، حسبما أكد المنظمون على حساب الفعالية.

وسينقل الحفل، الذي يتضمن وصلة للموسيقي البريطاني ليام بيين وموزع الموسيقى الأمريكي ستيف آوكي، وفقا لوسائل إعلام محلية على قناة “أم تي في” الأمريكية الترفيهية.

ونقلت صحيفة “آراب نيوز” عن روبرت كويرك، وهو أحد منظمي الحفل، أن المغنية الأمريكية، “ستكون ناشطة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، وستقوم بنشر (تعليقات وصور) من على المسرح ومن الفندق الذي ستقيم فيه”. وأضاف “الكل سيعلمون أن ميناج وصلت إلى السعودية”.

ويقود هذه السياسة الجديدة ولي العهد المثير للجدل الأمير محمد بن سلمان، والتي تم تدشينها بالسماح للنساء بقيادة السيارات. كما شهدت المملكة إعادة فتح دور السينما، وإقامة فعاليات رياضية وترفيهية ضخمة.

وتتباين أراء السعوديين حول الحفل، حيث لقي الإعلان عنه في بلد يشكل الأشخاص دون سن الثلاثين ثلثي سكانه، ترحيبا على وسائل التواصل الاجتماعي من طرف البعض. وكتب أحد مستخدمي تويتر “حققتم حلمي شكرا”.

لكن آخرين أبدوا استغرابا. وقالت مستخدمة شابة على تويتر في تسجيل مصور “لا يمكن أن تأتوا بنيكي ميناج وأن تطلبوا من البنات السعوديات أن يرتدين العباءة في موسم جدة لمشاهدة امرأة عارية تهز مؤخرتها على وقع أغاني إباحية”.

وتبرر الرياض سياستها الجديدة حول الفن والترفيه، بكون الهدف من ذلك هو جذب استثمارات وتنويع اقتصادها بعيدا عن النفط. ويرى البعض أن السلطات تحاول التغطية على مصاعب اقتصادية وبطالة بين السكان من الشباب.

وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock