سوريةسياسة

نصر الله: إذا وقعت الحرب سنعيد “إسرائيل” إلى العصر الحجري.. وسأصلي في القدس

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المقاومة قادرة على استهداف كل منطقة في فلسطين المحتلة حتى إيلات في أقصى جنوبها، مهددا بإعادة “إسرائيل” إلى العصر الحجري عبير تدمير كل نقطة تصلها صواريخ المقاومة.

وبمناسبة الذكرى الـ 13 لعدوان تموز، أطل السيد حسن نصر الله بمقابلة تلفزيونية مع قناة المنار، أكد فيها على قدرات المقاومة المتصاعدة منذ عام 2006، مشيرا أنها كانت دفاعية وباتت اليوم هجومية وبأنواع مختلفة من الأسلحة.

وكشف السيد حسن نصر الله أن كيان الاحتلال بات اليوم مردوعا تماما وخائفا من قدرات المقاومة في لبنان، معتبرا أن “إسرائيل باتت أكثر من أوهن من بيت العنكبوت”.

واستبعد السيد حسن نصر الله أن تبدأ “إسرائيل” بأي حرب قادمة بسبب حالة الردع التي أوجدتها المقاومة، مؤكدا أن اقتحام الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة هو جزء من خطة الحرب في حال وقوعها، قائلا: “أنا على يقين بالنصر على إسرائيل إن وقعت الحرب.. وبحسب المنطق أنا سأصلي في القدس”.

وحول مشروع “صفقة القرن” الذي ترعاه أميركا وأدواتها في المنطقة، أكد السيد حسن نصر الله أن هذه الصفقة مآلها الفشل بسبب عدة عوامل أهمها موضوع القدس وانتصار سورية بدماء شهدائها.

وفيما يخص التوتر الإيراني الأمريكي في منطقة الخليج العربي، رجح السيد حسن نصر الله أن طهران وواشنطن لا تريدان الحرب وستمنعان التدحرج نحوها، محذرا في حال وقوعها أنها ستمتد إلى الإمارات والسعودية وقد تتسبب بإزالة “إسرائيل” من الوجود.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock