محلي

حلب تضع ريفها الجنوبي تحت “دائرة الضوء” خدميا

جال نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وأعضاء في المكتب التنفيذي ومديرو دوائر ومؤسسات خدمية على عدد من الوحدات الإدارية ومرافق عامة ومشاريع منفذة في ريف حلب الجنوبي للاطلاع على الواقع الخدمي واحتياجات الأهالي في الريف المحرر من الإرهاب.

وعقد الوفد، بحضور أعضاء في مجلس الشعب ومجلس المحافظة والقيادة الحزبية ورؤساء الوحدات الإدارية والمخاتير والجمعيات الفلاحية والفعاليات الشعبية اجتماعا جماهيريا موسعا اليوم الأحد في مدينة تل الضمان واستمعوا إلى متطلبات أهالي المنطقة وهمومهم وشكاويهم.

وجرى التعاطي مع العديد من الشكاوي عن طريق الحل المباشر من المديرين المعنيين على حين رتبت باقي الطلبات، ومعظمها عبارة عن مشاريع في مناحي خدمية متنوعة، بموجب الأولويات ووفق الاحتياجات الفعلية وبحسب الكثافات السكانية في المنطقة واعتبارها كخطة خدمية للمؤسسات المعنية في المحافظة.

ويعاني الريف الجنوبي من الإهمال على الصعيد الخدمي على الرغم من مناشدات السكان المتكررة للمسؤولين، وخصوصا على صعيد تأمين شبكات مياه الشرب والصرف الصحي الغائبة تماما عن الريف المحرر. ويأمل الأهالي في الاستجابة لمطالبهم المحقة في أسرع وقت ممكن.

وكان مسؤولو المحافظة والمعنيون بالخدمات زاروا الشهر الفائت ريف حلب الشرقي المحرر واجتمعوا مع الأهالي للنظر في شكاويهم ومطالبهم الخدمية لحلها.

خالد زنكلو- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock