محلي

الكهرباء تعود إلى ريف حلب الشمالي بعد ٧ سنوات

بحضور رسمي وشعبي، أقلعت محطة تحويل الكهرباء ٦٦/٢٠ المغذية لبلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي وباستطاعة ٣٠ ميغا، بعد انقطاع للكهرباء عن البلدتين منذ ٧ سنوات بسبب حصارهما من الإرهابيين.

وكانت ورشات الكهرباء أعادت تأهيل وصيانة مكونات المنظومة الكهربائية في نبل والزهراء ومد خط توتر عالي ٦٦ ك.ف بطول ١٨ كيلو متر مع صيانة شبكات التوتر المنخفض ومراكز التحويل وبمبلغ إجمالي مقداره ٢٠٠ مليون ليرة سورية، ويبلغ عدد المراكز في نبل 22 مركزا وفي الزهراء 11 مركزا.

جاء ذلك، في إطار الدعم الحكومي للمحافظة وبمتابعة من محافظ حلب حسين دياب وبمشاركة نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حلب وأعضاء في المكتب ومديري الدوائر والمؤسسات الخدمية ورؤساء الوحدات الإدارية وأعضاء في مجلس الشعب، والذين جالوا اليوم الأربعاء في قرى وبلدات الريف الشمالي للاطلاع على الواقع الخدمي للوحدات الإدراية والمرافق العامة والمشاريع المنفذة.

وعقد المسؤولون اجتماعا في المركز الثقافي في نبل واستمعوا إلى مطالب أهالي المنطقة ووجهوا بحل العاجل منها وجدولة باقي الطلبات وفق الأولويات والاحتياجات على غرار الجولتين السابقتين على ريفي المحافظة الشرقي والجنوبي.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock