محلي

تعاملوا مع السائق.. القبض على سارقي الـ 35 مليون من سيارة المصرف العقاري في السويداء

أعلن فرع الأمن الجنائي في محافظة السويداء، القبض على العصابة المسلحة التي قامت بالسطو على سيارة نقل الأموال العائدة للمصرف العقاري في المدينة، وسلب مبلغ (35) مليون ل.س.

وبحسب ما نشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أنه ” بناءً على نتائج التحقيق مع الموقوف (ي. ن. أشتي )، قام بالاعتراف بمشاركته بعملية السطو والسلب مع 4 أشخاص آخرين وهم (ي. ح. أشتي )و (أ. و. أشتي ) و (خ. ب. الصفدي ) و(م. م.ابو سعيد )”.

وأضافت الوزارة أنه “خلال 72 ساعة ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على (ي.ح.أشتي) و(أ.و.أشتي)، حيث تم استرداد ما يقارب 19 مليون ليرة سورية”، مشيرةً إلى أنها ”مستمرة بالبحث والتحري عن باقي أفراد العصابة حتى إلقاء القبض عليهم واسترجاع باقي المبلغ”.

ونوهت الوزارة بأنه ” بعد العرض على القضاء تم إخلاء سبيل الموظفين(مشهور حاطوم وناصيف ابو فخر ) اللذان كانا بسيارة نقل الأموال مع السائق الموقوف أثناء العملية، لثبوت براءتهما من تلك السرقة” .

ولفت الوزارة إلى أنه ” تم تسليم المبلغ المُسترجع للجنه يرأسها مدير المصرف العقاري أصولاً”.

يذكر أن شخصين أقدما بتاريخ 28 تموز، على السطو باستخدام السلاح، على سيارة تابعة للمصرف العقاري، بالقرب من ساحة الشعلة في وسط مدينة السويداء، وقاما بسلب مبلغ 35 مليون ليرة منها، ولاذا بالفرار بعد إطلاق النار على العجلة الأمامية للسيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock