من الميدان

بتوجيه من الرئيس الأسد.. وزير الدفاع يزور بلدة الهبيط المحررة جنوبي إدلب

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد الأضحى قام العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش وزير الدفاع بزيارة ميدانية إلى بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي وذلك بعد ساعات قليلة من تطهيرها من رجس الإرهاب.

والتقى العماد أيوب المقاتلين الذين دحروا الإرهابيين من الهبيط بعد أن ألحقوا خسائر كبيرة في صفوفهم وشد على زنودهم المفتولة مهنئا الجميع بعيد الأضحى المبارك وبالانتصارات التي تتحقق على التنظيمات الإرهابية وداعميها.

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن سير المعارك وخطوط التمركز الجديدة بعد تطهير الهبيط واطلع بشكل ميداني ومباشر على واقع البلدة التي حولها الارهابيون إلى شبكة من الأنفاق والدشم والتحصينات التي سرعان ما انهارت تحت أقدام رجال الجيش العربي السوري.

وكان الجيش السوري أعلن ظهر اليوم سيطرته الكاملة على بلدة الهبيط الاستراتيجية جنوب إدلب، بعد معارك عنيفة سحق خلالها عشرات الإرهابيين بينهم قيادات الصف الأول في ميليشيا “جيش الأحرار” الإرهابية، وبات قريبا من بلدة خان شيخون معقل الإرهابيين الواقعة على طريق حماة – حلب.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock