منوعات

برعاية استراتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشرية “Job Fair” والمعرض التخصصي للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة “UNEX3”

برعاية استرتيجية لشركة MTN تم افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشرية “Job Fair” والمعرض التخصصي للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة “UNEX3” بحضور رئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى أفيوني ورئيس المكتب الاقتصادي في حزب البعث العربي الاشتراكي السيد عماد الدين غضبان ونلك في السابع عشر من شهر آب الجاري، ويقدر عدد زائي المعرض حوالي الألف زائر في اليوم الاول والثاني.

 

تهدف شركة MTN من رعايتها للمعرض إلى تعريف الشباب باحتياجات سوق العمل للكفاءات والمهارات المطلوبة وتعزيز جسور التواصل مع أصحاب المنشآت، وبالتالي توفير فرص عمل حقيقية للشباب من الطلاب الدارسين في الجامعة والخريجين من مختلف الاختصاصات مباشرةً في مكان واحد.

ويشكل المعرض فرصة هامة لشركة MTN سوريا للقاء شريحة الشباب وتعريفهم على كافة الشواغر الموفرة ضمن الشركة، إضافةً إلى تعريفهم على أحدث منتجاتها، خط “كوول” المخصص للشباب، وال>ي صمم ليناسب متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية. المعرض من 17 حتى 20 آب من 6:00 حتى 11:00 مساءً في فندق شيراتون حلب.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock