محلي

شعيب يكشف لـ “الوطن أون لاين” عن خطوة جديدة لتخفيف أعباء المواطن في اللاذقية

قال معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب لـ”الوطن أون لاين”، إن افتتاح معرض القرطاسية في اللاذقية يأتي في إطار التدخل الإيجابي لمؤسسة السورية للتجارة بهدف تخفيف الأعباء الحياتية عن المواطنين.

وخلال افتتاحه معرض القرطاسية في مجمع أفاميا، بيّن شعيب أن المؤسسة تفتح 16 مركزاً للقرطاسية في اللاذقية، لتأمين المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار أقل من السوق تصل في بعض المواد إلى 50 %، منوهاً بأن التدخل الإيجابي هو من مهام السورية للتجارة.

من جهته، أكد مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم لـ”الوطن أون لاين”، العمل على تغطية المناطق التي لا توجد فيها صالات للمؤسسة من خلال إرسال سيارات جوالة لتأمين تلك المناطق بالمستلزمات المدرسية بأسعار منافسة، مشيراً إلى نجاح هذه المعارض وتميزها بعروضها وبضاعتها النوعية في مجمع أفاميا وجميع صالات المؤسسة.

مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية سامي هليل قال لـ”الوطن أون لاين”، إن المؤسسة دخلت في عدة اتجاهات في الإنتاج، من خلال تصنع دفاتر الخرز والراصور البلاستيك والكرتون في فرع المؤسسة بدمشق، كما تقوم بتصنيع اللباس المدرسي والأوراق وبيعها بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تبدأ من 20 حتى 50 %.

عبير محمود – الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock