اقتصاد

محافظة دمشق تضع 150 حافلة في خدمة معرض دمشق الدولي

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق باسل ميهوب أن المحافظة وضعت ما يلزم من إمكانات لوجستية لتأمين وصول أكبر عدد ممكن من زوار معرض دمشق الدولي إلى أرض المعرض للفترة الواقعة بين 28 آب و 6 أيلول.

وأوضح ميهوب أن هذه الإمكانات ستتركز على وضع أكثر من 150 باص نقل داخلي من حافلات النقل الداخلي التي ستنطلق يومياً الساعة الرابعة والنصف عصراً، من أهم النقاط من العاصمة دمشق وأكثرها حيوية.

وفي بيان لـ”الوطن اون لاين” ستنطلق الحافلات من نقاط جسر الرئيس، ساحة باب توما، مشفى ابن النفيس بركن الدين، دوار الكنيسة بمشروع دمر، صالة الجلاء بالمزةـ ساحة السيوف بجرمانا، موقف الكازية بصحنايا، كراج السيدة زينب في باب مصلى، مركز انطلاق السومرية ، ومحطة وصول القطار في مدينة المعارضة.

وبحسب ميهوب فإن الحافلات التي ستنطلق من تلك النقاط ستسلك أيضاً نقاطاً أساسية في العاصمة دمشق خلال توجهها نحو مدينة المعارض بما يمكن أكبر عدد من الزوار وفق أوسع انتشار جغرافي من الاستفادة من حركة هذه الحافلات والهدف دائماً وفق ميهوب هو مساعدة محبي وزوار معرض دمشق الدولي من الوصول إليه ومشاهدة فعالياته والاستفادة من عروضه.

فادي بك الشريف- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock