الرياضة

اليمن يصعق السعودية وأستراليا تقسو على الكويت.. نتائج التصفيات الآسيوية

انتهت الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.
ولحساب المجموعة الثانية بقي المنتخب الكويتي متصدرا للمجموعة بثلاثة نقاط رغم خسارته اليوم على أرضه من أستراليا بثلاثية نظيفة، مستفيدا من مجموع الأهداف التي سجلها في الجولة الأولى بمرمى نيبال، فيما ارتقى فريق نيبال إلى المركز الرابع بعد الأردن الثالث بفوزه على الصيبن تايبيه بهدفين دون رد.
وفي المجموعة الثالثة فاز المنتخب البحريني على مضيفه الكمبودي بهدف نظيف، وتصدر المجموعة بأربعة نقاط، فيما حل المنتخب الإيراني ثانيا برصيد 3 نقاط وذلك إثر فوزه على هونغ كونغ بهدفين دون مقابل.
وفجّر المنتخب اليمني مفاجأة من العيار الثقيل إثر فرضه التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على منتخب السعودية، فيما خسرت فلسطين المواجهة أمام مضيفتها سنغافورة بهدفين لهدف، ليصبح المنتخب السنغافوري على رأس ترتيب المجموعة الرابعة بأربع نقاط يليه فلسطين بثلاث نقاط واليمن نقطتان والسعودية نقطة وأوزباكستان أخيرا دون نقاط.
وفي المجموعة الخامسة تعثرت قطر بتعادل سلبي مع ضيفتها الهند لكنها بقيت بصدارة المجموعة بأربعة نقاط، فيما رفع منتخب أفغانستان رصيد لثلاث نقاط إثر فوزه على بنغلادش بهدف دون رد.
ويعتبر منتخب طاجيكستان أول منتخب يجمع 6 نقاط كاملة وذلك بعد فوزه اليوم على منغوليا بهدف دون رد لحساب المجموعة السادسة، فيما عاد منتخب اليابان من مواجهة ميانمار بالنقاط الثلاث إثر فوزه عليه بهدفين نظيفين.
ولحساب المجموعة السابعة فاز المنتخب التايلندي على أندونيسيا بثلاثية نظيفة وتصدر بأربعة نقاط، وحققت الإمارات فوزا صعبا على ماليزيا بهدفين لهدف لتحتل المركز الثاني بثلاث نقاط.
وفي المجموعة الثامنة رفع منتخب كوريا الشمالية رصيده إلى 6 نقاط كاملة بفوزه على مضيفته سري لنكا بهدف وحيد، وحققت كوريا الجنوبية فوزا متوقعا على تركمانستان بهدفين دون رد لترتقي للمركز الثاني.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock