محلي

انتهاء المرحلة التحضيرية لمشروع الإصلاح الإداري لوزارة الإسكان

أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم المرحلة التحضيرية لمشروع الإصلاح الإداري المطبق في وزارة الأشغال بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية قبل أن تبدأ المرحلة التنفيذية الأسبوع القادم.

ودعا وزير الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف فريق وزارة الأشغال إلى رفع وتيرة  العمل في المرحلة التنفيذية للمشروع  لإنجازه وفق البرنامج الزمني المحدد لهذه المرحلة وحسب الخطوات المتفق عليها مع وزارة التنمية الإدارية.

وأشارت وزير التنمية الإدارية سلام سفاف إلى أهمية التعاون من فريق الأشغال لإنجاز المرحلة الأولى وتطبيق خطوات العمل حسب البرنامج المتفق عليه.

واستعرض المجتمعون الآلية المتبعة للتقييم النهائي لفريق الأشغال العامة والإسكان الذي خضع لدورة تدريبية تضمنت المفاهيم والقواعد الإدارية وتنفيذ حالات عملية بتصميم هيكل تنظيمي لإحدى المديريات المركزية إضافة لتصميم خارطة موارد بشرية ونموذج لسياسة إحلال وظيفي لمديرية محددة من مديريات الأشغال العامة والإسكان.

وتضمنت الدورة التدريبية تنفيذ سبر نهائي تضمن ٢٠  سؤال متعدد الاحتمالات وقد كانت مستوى النتائج بشكل عام مثمرة ما يدل على المتابعة والجدية من قبل وزارة الأشغال بتطبيق مشروع الإصلاح الإداري كما هو مخطط له.

صالح حميدي – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock