اقتصاد

الصناعة تقطع يدها الفنية “جمعية الجودة” لترضي موظفاً كبيراً لديها!

أنذرت وزارة الصناعة الجمعية العلمية السورية للجودة لإخلاء مقرها في دمشق خلال 48 ساعة، وذلك عبر لجنة خاصة من الوزارة، ذهبت إلى مقرها أمس مع تعليمات بالإخلاء فوراً من دون مراعاة وجود الأعضاء والموظفين فيها، التي طالما دعيت بالذراع الفنية للوزارة في أوقات سابقة!

وأكد رئيس الجمعية هشام كحيل أنه لم يعد بوسع الجمعية عمل أي شيء إضافي، بعد كل المحاولات والمساعي مع الجهات المعنية لتلافي هذا الإجراء وخاصة أنه تم توجيه مذكرة حول الموضوع لرئاسة مجلس الوزراء أخيراً التي بدورها طلبت توضيحات إضافية من الجمعية حول الموضوع.

واعتبر كحيلة أن القصة شخصية وتتلخص بوجود مستشار لدى وزارة الصناعة يقطن بجوار مقر الجمعية، وهو يرغب بترحيلها وضم المقر لشقته.

وقال كحيلة: إن حجة المستشار هي الإزعاجات التي نسببها له مثل نقل أو سحب كرسي من مكان لآخر خلال تنفيذ بعض الدورات التدريبية التي نجريها، مؤكداً أن هذه الدورات لا تتعدى دورتين في الشهر لمدة ثلاثة أيام للدورة، وغالباً ما تكون في الفترة الصباحية أو المسائية

وأضاف كحيلة: إنه لم يبق أمام الجمعية سوى خيارين إما حلها وإما نقلها للرصيف وهناك تفكيراً حقيقياً لنقلها للرصيف لضمان استمرار عملها وتنفيذ برامجها.

تفاصيل أوفى في عدد الغد من جريدة الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock