من الميدان

الجيش يدمر شبكة أنفاق للإرهابيين بطول 300 متر في حرستا بريف دمشق

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات المجموعات الإرهابية التسلل إلى بعض النقاط العسكرية ودمرت لهم شبكة أنفاق بطول أكثر من 300 متر في حرستا بريف دمشق.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة  أحبطت محاولات مجموعات من إرهابيي /جبهة النصرة/ التسلل إلى أحد النقاط العسكرية في حرستا عبر حفر نفق بطول أكثر من 300 متر.

وأكد المصدر أن وحدات الجيش أحبطت محاولات المجموعات الإرهابية التسلل إلى النقاط العسكرية وفجرت النفق الذي تجاوز عمقه 34 متراً .

وبين المصدر أن  النفق كان مجهز بإنارة وتهوية وغرف جانبية صغيرة للاحتماء بها ويتفرع إلى عدة فروع ، يمتد الفرع الأول إلى أكثر من 43 مترا ، والفرع الثاني بعمق 25 مترا تتفرع عنه ملغمة بطول 2 متر وعمق 2 متر تم تفخيخها ب/10/ عبوات ناسفة لتفجير المبنى .

ولفت المصدر إلى أنه يمتد فوق هذا النفق شبكة من الانفاق حفرتها المجموعات الإرهابية وبتدميره سيتم حرمان الإرهابيين من الاستفادة منها وتأمين المعسكر وعناصر الجيش على النقاط المتقدمة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش تتصدى بشكل متكرر لمحاولات المجموعات الإرهابية الاعتداء على النقاط العسكرية وضبطت خلال الفترة الماضية العديد من أنفاقهم وأحبطت محاولاتهم التسلل والهجوم على نقاط الجيش نتيجة اليقظة المستمرة والتنسيق العالي بين النقاط المتجاورة لوحدات الجيش.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock