محلي

هلال الهلال يتفقد قرى ريف حماة الشمالي.. ويؤكد على أن صمودهم كان العامل الأساسي في طرد الإرهاب

قام المهندس هلال الهلال ( الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ) والوفد المرافق له ، بجولة تفقدية على عدد من قرى ريف حماة الشمالي.
وخلال لقائه أهالي بلدتي قمحانة ومحردة ، أشاد الهلال بصمودهم العظيم الذي كان العامل الأساسي في طرد العصابات الارهابية من البلدة ، فكانوا خير سند لبواسل الجيش العربي السوري، منوهاً إلى البطولات التي حققها هذا الجيش في دحر الإرهاب ومنعه من التقدم في هذه المدينة الشامخة شموخ نواعيرها.

كما قام الهلال والوفد المرافق له بزيارة المشفى الوطني في بلدة محردة، حيث اطمأن خلالها على المصابين جراء قذائف الغدر والاجرام التي اطلقتها العصابات الارهابية المسلحة، مؤكداً على أن هذه الاستهدافات الإرهابية ما هي الا دليل على افلاس هذه المجموعات ومن يدعمها من دول لا تمت انظمتها للعروبة بصلة.

وفي ختام جولته قام الهلال بزيارة الى النقاط العسكرية المتقدمة في قرية المجدل والتي يتمركز فيها ابطال واشاوس لواء البعث .

يشار إلى أنه شارك في الجولة كلٌ من الرفاق حسين عرنوس و شعبان عزوز عضوا القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، و الدكتور عاطف نداف وزير التعليم العالي و الرفيق امين فرع حماة للحزب و محافظ حماة والقادة الميدانين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock