محلي

المحافظ يسحب الأعمال من متعهد النظافة بضاحية قدسيا

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة ريف دمشق الدكتور أحمد همام حيدر الأوضاع الخدمية والمعيشية في حي جبل الورد التابع لمدينة قدسيا وقام المحافظ وأمين الفرع بجولة على حواري الحي وتفقدوا مشروعات الطرقات والصرف الصحي والمياه والهاتف والنظافة العامة وقاموا بزيارة مدرسة الشهيد المقدم المهندس وسيم وجيه الشلي ومدرسة جبل الورد المحدثة واستمعوا من القائمين على هاتين المدرستين إلى الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة لهما بحضور مدير التربية خالد رحيمة.
ووجه المحافظ مدير التربية لتأمين جميع المستلزمات المطلوبة وزيادة عدد المقاعد في الصف الواحد ووجه مديرية الخدمات الفنية بإمكانية دراسة بناء طابق ثالث لمدرسة التعليم الأساسي لاستيعاب أعداد الطلاب المتزايدة في الحي.
كما قاما بزيارة مستوصف الحي واستمعا من القائمين عليه عن الصعوبات والمشكلات التي يعاني منها المركز واحتياجات المواطنين.
ووجه المحافظ مدير صحة ريف دمشق بتأمين جميع الاحتياجات اللازمة للمستوصف وخاصة الأمراض المزمنة.
واستمع المحافظ وأمين فرع الحزب من مديري التربية والكهرباء ورؤساء المجالس المحلية عن الخطط المستقبلية المدروسة للمشروعات.
وأكد مدير شركة كهرباء ريف دمشق المهندس عبد الوهاب الخطيب أنه وبالتزامن مع زيارة المحافظ لحي جبل الورد يتم تركيب محولة كهربائية باستطاعة 630 ك.ف.أ بقيمة 25 مليون ليرة سورية وستعمل هذه المحولة على تحسين واقع الكهرباء في الحي.
وفي زيارة مفاجئة لمدينة ضاحية قدسيا الجديدة تفقد المحافظ وأمين الفرع واقع النظافة العامة في شوارع الضاحية واستمع من رئيس مجلس المدينة عن أسباب تراجع مستوى النظافة ووجه المحافظ بسحب جميع الأعمال من المتعهد وإجراء عقود جديدة مع متعهد جديد ومتابعة واقع النظافة ريثما تتم هذه الإجراءات من خلال الوحدة الإدارية وبمساهمة المؤسسات الخدمية ومديرية الخدمات الفنية لرفع مستوى النظافة بالمدينة وجميع الخدمات الأخرى وخاصة الحدائق والمنصفات والأرصفة والإنارة العامة بما يليق بمكانة مدينة ضاحية قدسيا الحضارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock