من الميدان

استشهاد امرأة وإصابة 4 أشخاص بقذائف المليشيات الإرهابية في القنيطرة

وقالت مصادر في قيادة شرطة القنيطرة لـ”الوطن اون لاين” إن الميليشيات الإرهابية المنتشرة في قرية الحميدية والحرية وأحراج جباتا الخشب أطلقت عددا من القذائف الصاروخية على منازل المواطنين في بلدة خان ارنبة وقرية حضر ومدينة البعث ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات والمزروعات، حيث تم استهداف مدينة البعث بأكثر من 13 قذيفة سقطت إحداها على مبنى مديرية المالية وأدت إلى استشهاد موظفة و وقوع أضرار في المبنى ومثلها في خان أرنبة ونحو 10 قذائف في حضر .

ومن جهة ثانية، نشرت تنسيقيات الميليشيات الارهابية صورا لتوغل دبابات العدو الإسرائيلي داخل الأراضي السورية في ريف القنيطرة و بعمق 250 م تقريبا.

وتتركز نقطة الخرق بين بريقة وكودنة جنوب تل عكاشة، الذي شهد الصيف الفائت توغلا لجرافات الاحتلال والتي قامت بعمليات حفر وتحصين.

ولفتت مصادر مطلعة لـ”الوطن اون لاين” إلى أنه و منذ يومين تتحرك آليات العدو في المنطقة الممتدة على اتجاه بير عجم – بريقة – كودنة في الريف الجنوبي بالمحافظة.

وأكدت المعلومات أن العدو الاسرائيلي يبني برجاً استطلاعياً في المنطقة القريبة من مخيم العشة المتداخل مع شريط فض الاشتباك، حيث تتمركز في هذا المخيم قيادات “ألوية الناصر صلاح الدين” وتنشط “الجمعيات الخيرية” التابعة لدولة الكويت برعاية “الشيخ فرحان عبيد الشمري” .

ومن جهة أخرى جرت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وتنظيم “جبهة النصرة” في منطقة الزيات والظهر الأسود ومغر المير قرب سعسع بريف دمشق الغربي وسط قصف مدفعي و صاروخي .

وذكرت مصادر أهلية أن الجيش السوري تقدم من جهة تل السيوف و تل الحناوي نحو موقعي الزيات والظهر الأسود و قام بتثبيت نقاط متقدمة له نحو بلدة بيت جن و مزرعتها ، إضافة الى مقتل و جرح عدد كبير من المسلحين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock