منوعات

حضور فيروز معرض دمشق الدولي مرتبط بحالتها الصحية

كشفت مصادر مسؤولة متابعة للتحضيرات لافتتاح معرض دمشق الدولي في دورته التاسعة والخمسين المقررة خلال شهر آب المقبل، عن مساع لدعوة الفنانة اللبنانية السيدة فيروز لحفل الافتتاح “إذا كانت صحتها تسمح بذلك”.

وفي تصريح لـ”الوطن أون لاين” نفت المصادر الأخبار التي تناولتها المواقع الإلكترونية حول مفاوضات تجري حالياً مع السيدة فيروز بشكل مباشر أو عن طريق الرحابنة لحضورها حفل الافتتاح، لكن المصادر قالت “هذه مجرد أمنيات ولا يوجد شيء رسمي إلى الآن، لكننا نسعى لحضورها إذا سمحت ظروفها الصحية ونحن نتمنى حضورها”.

وعبرت المصادر عن استغرابها من الأخبار التي تناقلتها المواقع عن شرط للسيدة فيروز طلبت فيه “تخفيض سعر البطاقات ليتاح لأكبر قدر من المواطنين الحضور” على اعتبار أن الحضور في المعرض مجاني.

وأضافت المصادر: “تفاجأنا بالخبر، رغم أن الخبر يعطي دفعاً للمعرض لأن السيدة فيروز ومعرض دمشق الدولي توأمان، وبالنسبة لنا نتمنى حضورها  وبالتالي يمكن أن نتواصل مع الرحابنة لكن الأمر منوط بظرفها الصحي”.

وكشفت المصادر عن بذور للتواصل مع السيدة فيروز لكنها لم ترتق إلى الاتصالات الرسمية، حتى الآن واستطردت “لكن هناك سعي لدعوة السيدة فيروز”.

سامر ضاحي – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock