محلي

محافظ حلب: معرفة مرتكبي جريمة قتل الطفل أحمد جاويش والبحث جار عنهم

أكد محافظ حلب حسين دياب، اليوم الثلاثاء، أن الجهات الأمنية والشرطية تكثف من تحرياتها للقبض على الجناة الذين ارتكبوا جريمة قتل الطفل أحمد جاويش أول أمس لينالوا عقابهم الشديد الصارم جزاء على ما ارتكبت أيديهم.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن دياب قوله إن ”الجريمة التي ارتكبها مستهترون وعابثون بأمن الوطن والمواطن بحق الطفل جاويش 13 عاما في حي الموكامبو أمام أحد المحلات لن تمر دون عقاب”، موضحاً أنه “منذ اللحظات الأولى لارتكابها قامت جميع الجهات الأمنية والشرطية بالتقصي والبحث حيث تمت معرفة مرتكبيها والبحث جار عنهم والقبض عليهم لينالوا عقابهم العادل”.

ولفت دياب إلى أن “من يظن نفسه انه فوق القانون هو مخطئ وسنقطع يده وأدواته من منبتها وسيلقى العقاب الصارم”، مشيرا إلى أن “تضحيات وصبر أهالي حلب الذين تحملوا الإرهاب لن تذهب سدى ولن نسمح لأي مارق بان يلوث دماء الشهداء الطاهرة التي سالت في سبيل تحقيق النصر والتحرير وأن سلامتهم وأمنهم فوق كل اعتبار وكل عابث بها سيلقى العقاب الشديد”.

وأضاف محافظ حلب أن “سورية دولة مؤسسات وقانون وان أولى الأولويات هي الحفاظ على هذه المؤسسات ولن نسمح لأي شخص بتجاوز حدود القانون كون أمن المواطن خطا أحمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock